توربينات وطنية: توربينات شفط مركزية بكفاءة عالية في تداول الهواء - عالم التوريد

توربينات وطنية: توربينات شفط مركزية بكفاءة عالية في تداول الهواء - عالم التوريد


 تعتبر توربينات شفط مركزية من الأشياء الضرورية التي يتم تركيبها سواء في المصانع أو المنازل أو غيرها من الأماكن، فهي تعمل على شفط الهواء الغير مرغوب به والعمل على دفع الهواء النقي داخل المكان وفقًا لمتطلبات وطبيعة الاستخدام.

وهناك الكثير من الشركات التي تقوم بتوريد توربينات الشفط، ومن أفضل هذه الشركات شركة عالم التوريد التي تعتبر من أفضل الشركات في هذا المجال.

ما هي توربينات شفط مركزية بكفاءة عالية في تداول الهواء

توربينات أو مراوح الشفط المركزي هي عبارة عن أنظمة متطورة تستخدم للتهوية في المنشآت المختلفة، سواء المنشآت السكنية أو المصانع أو في المطاعم وغيرها من الأماكن الأخرى، وهي تتكون من عدد من المراوح التي تعمل على إخراج الهواء الملوث من المكان واستبداله بالهواء النقي.

ويتم ذلك من خلال مجموعة من الأنابيب والفتحات التي تنتشر في الأسقف أو في الجدران مع وجود فتحات خاصة بها بما يسمح بوجود التهوية الجيدة الموزعة على المكان بالكامل.

أفضل شركة تركيب توربينات

تعتبر شركة عالم التوريد من أفضل الشركات التي يمكنك الاعتماد عليها في الحصول على أفضل أنواع توربينات شفط مركزية بكفاءة عالية في تداول الهواء التي توفرها بأفضل الأسعار المتاحة في السوق، ومن أهم ما يميزها ما يلي:

الجودة العالية

تحرص الشركة على تقديم توربينات شفط بأعلى مستوى من الجودة تساعد على تحقيق الكفاءة المطلوبة في شفط الهواء الملوث وإدخال الهواء النقي باستخدام توربينات مستوردة من إيطاليا والتشيك مزودة بأفضل الفلاتر التي تعمل على تنقية الهواء بأقصى كفاءة.

فريق عمل متخصص

تمتلك الشركة فريق عمل من المهندسين والفنيين المتخصصين في تركيب جميع أنواع  توربينات شفط مركزية بكفاءة عالية في تداول الهواء التي تقوم الشركة بتوريدها بكفاءة عالية وفي أقل وقت ممكن.

الأسعار وشهادة الضمان

تحرص الشركة على تقديم أفضل أنواع توربينات شفط مركزية بكفاءة عالية في تداول الهواء بأرخص الأسعار المتاحة في السوق مع خدمة التركيب الاحترافية، كما تعمل على تقديم شهادة الضمان للعميل لمدة سنة كاملة على جميع أنواع توربينات الشفط التي يتم تركيبها، وتتعهد خلال فترة الضمان بعمل صيانة مجانية للشفاطات، ويتم عمل الصيانة بأسرع وقت.

كما أنها تقدم صيانة دورية من خلال الفنيين المختصين لضمان سلامتها وعدم تعرضها للأعطال المفاجئة مما يحافظ على العمر الافتراضي لها لأطول وقت ممكن. 

مميزات توربينات الشفط المركزية

هناك الكثير من المزايا التي يمكن الحصول عليها عند تركيب توربينات الشفط المركزية، ومن أهمها ما يلي:

  • تجديد الهواء في المكان: حيث تعمل توربينات الهواء المركزية على شفط الهواء الغير نقي من المكان والمحمل بروائح غير مرغوبة واستبداله بالهواء النقي، مما يعمل على تحسين التهوية في المكان سواء كان في المنزل أو العمل أو في المصانع، وغيرها من الأماكن الأخرى.
  • تساعد توربينات شفط الهواء المركزية بشكل كبير في ترشيد استهلاك الكهرباء، فهي تعمل على تلطيف الحرارة في المكان من خلال سحب الهواء الساخن من المكان واستبداله بالهواء البارد الذي يتم إدخاله من الخارج، وبالتالي لا تحتاج معها إلى استخدام المراوح العادية للتبريد.
  • المراوح المركزية مناسبة بشكل كبير في الأماكن ذات المساحات الواسعة، وتعتبر مراوح شفط المطاعم مجدية بشكل كبير في طرد الروائح الكريهة وسحب الحرارة العالية من المكان وتبريده بالشكل المناسب مما يسمح بوجود نظام التهوية المطلوب في المكان.
  • تعمل هذه التوربينات على تحديد كمية الهواء الذي يحتاجه المكان والمواصفات الخاصة به.
  • كما تعمل على القضاء على الجراثيم والميكروبات من الهواء ما يسمح بوجود بيئة صحية جيدة.
  • تساعد على التخلص من نسبة الرطوبة العالية في المكان مما يحافظ على صحة الأفراد، وأيضا يعمل على حماية الجدران والأسقف من التلف.

أنواع مراوح التهوية

توربينات وطنية: توربينات شفط مركزية بكفاءة عالية في تداول الهواء - عالم التوريد
توربينات وطنية: توربينات شفط مركزية بكفاءة عالية في تداول الهواء – عالم التوريد

هناك العديد من أنواع توربينات شفط مركزية بكفاءة عالية في تداول الهواء التي تستخدم في الأماكن المختلفة، وهي:

توربينات الشفط المركزية

 ويتم تركيبها خارج المباني على السطح العلوي منها، وهي تستخدم في إخراج الهواء الملوث من المكان  وشفطه إلى الخارج واستبداله بالهواء النقي، وهي تحتاج في هذه العملية إلى تركيب الفلاتر اللازمة لتنقية الهواء الداخل.

مراوح كاسيت

هذا النوع من المراوح تصلح للاستخدام في الأسقف المستعارة التي يتم تركيبها فوق الأسقف العادية في المباني المختلفة، وتستخدم كما لو كانت جزء من السقف.

المراوح الخطية

هذا النوع من المراوح يتم تركيبه في المباني من الداخل وتكون فوق السقف المستعار، وهي تعمل كباقي مراوح الشفط على استبدال الهواء الملوث بالهواء النقي.

المراوح الجدارية

من اسمها فإن مراوح شفط جدارية يتم تركيبها على جدران المباني، من خلال فتحة يتم عملها في الجدار أو نافذة زجاجية أو واجهة، ولكن بشرط أن تكون هذه الفتحة مطلة على شارع أو منفذ مناسب للهواء يسمح بدخوله وخروجه بالشكل الكافي.

أنواع توربينات شفط الهواء المركزية

تعمل شركة عالم التوريد على إيجاد الحلول المثالية اللازمة لمشاكل التهوية الغير جيدة في الأماكن المختلفة من خلال استخدام أفضل أنواع التوربينات التي تقوم بتركيبها، ومنها توربينات وطنية محرك ايطالي.

كذلك تقوم باستخدام وتركيب توربينات وطنية محرك تشيكي وهي تعتبر من أفضل أنواع التوربينات في السوق والتي تعمل على تحسين جودة الهواء في المكان بأفضل صورة، كما أنها تتمتع بالعمر الافتراضي الطويل الذي يوفر على العميل الكثير من التكاليف في استبدالها أو أعمال الصيانة الخاصة بها.

تابع المزيد: افضل مراوح تجديد الهواء في عام 2024

استخدامات توربينات شفط الهواء المركزية

في بعض الأماكن يكون تركيب توربينات شفط مركزية بكفاءة عالية في تداول الهواء في المكان أمر ضروري لا غنى عنه للأسباب الآتية:

  • تحتاج تركيب أنواع مراوح الشفط للمصانع، حيث يتم استخدام آلات وماكينات تنتج انبعاثات وحرارة عالية تستدعي شفطها من المكان واستبدالها بالهواء النقي.
  • المطعم والمطابخ أيضا تتسم بدرجة الحرارة المرتفعة ووجود الأبخرة العالية، وبالتالي يتم تركيب مروحة شفط مطبخ.
  • الأماكن التي تتسم بالكثافة العالية لوجود عدد كبير من الأشخاص مع عدم وجود التهوية الكافية، مما يستلزم ضخ كميات من الهواء كافية للتنفس الطبيعي وطرد الروائح الغير مرغوبة، مثل القاعات المغلقة والمولات التجارية وغيرها من الأماكن.
  • الأماكن التي تتسم بوجود نسبة عالية من الرطوبة وعدم وجود التهوية الكافية مثل حمامات السباحة المغلقة والجراجات وأيضًا في الصالات الرياضية المغلقة والمخازن، حيث تتصف هذه الأماكن بنقص مستوى الأكسجين وبالتالي تحتاج إلى ضخ كمية مناسبة من الهواء.
  • يتم تركيبها بكفاءة عالية في تداول الهواء أيضا في المقاهي، حيث تتميز بالازدحام واستخدام الشيشة بكثافة عالية مما يؤدي إلى قلة التهوية اللازمة وانتشار الدخان، وبالتالي تعمل شفاطات الهواء المزودة بـ فلتر منقي للدخان على سحب الأدخنة وطردها إلى الخارج لمنح التهوية الجيدة في المكان.

بهذا نكون قد تعرفنا على أفضل أنواع توربينات الشفط المركزية بكفاءة عالية في تداول الهواء يتم تركيبها في الأماكن المختلفة لتوفير أفضل تهوية في المكان من خلال شركة عالم التوريد التي تقدم أفضل أنواع التوربينات المستوردة.

ويمكنكم الحصول عليها من خلال التواصل مع فريق المبيعات شركة عالم التوريد عبر الواتساب أو عبر رقم للتواصل المباشر: 0538069105، كما يسعدنا تلقي استفساراتكم وكافة آرائكم عبر طرق التواصل المذكورة بالموقع، للحصول على افضل تجربة تسوق أفضل أنواع التوربينات التي تعمل بجودة عالية من خلال موقعنا.

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *